20 أكتوبر 2021 توقيع مذكرة تفاهم بين شركة وادي الرياض وشركة عبداللطيف جميل للتجارة العامة

بالتزامن مع معرض جايتكس للتقنية المقام في دبي في الفترة من  ١٧ إلى ٢١ أكتوبر، تم في جناح شركة وادي الرياض توقيع مذكرة تفاهم مع شركة عبداللطيف جميل للتجارة العامة؛ بهدف تعزيز بيئة ريادة الأعمال من خلال اتاحة فرص توسع للشركات الناشئة السعودية خارجيًا والشركات الناشئة اليابانية في السوق السعودي، وكذلك اتاحة مشاركة الفرص الاستثمارية والاستراتيجية بين الطرفين.

مثل شركة وادي الرياض في توقيع مذكرة التفاهم سعادة الرئيس التنفيذي د. خالد بن سعد الصالح و مثل شركة عبداللطيف جميل للتجارة العامة سعادة الرئيس والمدير التنفيذي لعبداللطيف جميل اليابان السيد شيكيجي إينامي. وقد علق سعادة الرئيس التنفيذي لشركة وادي الرياض د. خالد الصالح بالقول: “بأن توقيع مذكرة التفاهم يساهم في تحقيق أهداف شركة وادي الرياض في المساهمة في دعم بيئة ريادة الأعمال عبر نقل المعرفة في مجالات التقنية والصحة وعلوم الحياة على مستوى الاستثمار الجريء والاستثمار الاستراتيجي”.

وبالنيابة، صرح سعادة الرئيس و المدير التنفيذي لعبداللطيف جميل اليابان السيد إينامي بالتالي: (يسعدني جدًا أن أوقع مذكرة تفاهم مع شركة وادي الرياض التي بموجبها تتعاون شركتنا في اليابان بشكل وثيق مع شركة وادي الرياض لتقديم الشركات الناشئة في كل من البلدين اليابان والمملكة العربية السعودية لبعضهما البعض والعمل معًا لدعم تطوير أعمال هذه الشركات من خلال هذا التعاون، كما يسعدني أن أكون قادرًا على المساهمة في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030).

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي والمشاريع الاستراتيجية بغرض خدمة أهداف جامعة الملك سعود وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.