21 أكتوبر 2021 شركة وادي الرياض تشارك في معرض جايتكس للتقنية 2021

اختتمت شركة وادي الرياض مشاركتها في معرض جايتكس للتقنية للعام 2021م. و هو الحدث التقني الأكبر والذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 17-20 أكتوبر. وقد شهد جناح شركة وادي الرياض بتشريف نخبة من زوار المعرض.

يعد معرض جايتكس للتقنية من أبرز الفعاليات التقنية التي تقام منذ 41 عامًا، وتجمع تحت مظلتها نخبة من قادة القطاع والشركات الناشئة وكبار اللاعبين في القطاع للكشف عن أبرز التطورات التقنية عند ظهورها. وتسلط الضوء على أبرز الرؤى التقنية حول العالم وعلى نطاق واسع؛ بما في ذلك أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، واتصالات الجيل الخامس، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والأمن الرقمي، وتقنيات بلوك تشين، والحوسبة الكمومية، وتقنيات التسويق الغامر، والتكنولوجيا المالية. ويشارك في نسخة المعرض لهذا العام مجموعة واسعة من شركات التقنيات القائمة والناشئة التي تعمل في 26 قطاعًا مختلفًا، وتشمل فعالياته جلسات تدريبية وورش عمل والعروض التقديمية الحية التي تسهم في رسم ملامح مستقبل مزدهر للقطاع الرقمي.

وتأتي مشاركة شركة وادي الرياض في المعرض ضمن سعيها للبحث عن الفرص الاستثمارية والحلول المبتكرة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالإضافة إلى تعريف الزوار بأبرز الأنشطة الاستثمارية لشركة وادي الرياض وشركاتها التابعة.