10 أغسطس 2023 اختتمت شركة وادي الرياض برنامجها الصيفي لتدريب الطلبة لعام 2023

نفذت شركة وادي الرياض برنامجها الصيفي لتدريب طلبة الجامعة لعام 2023 خلال فترة الإجازة الصيفية، الذي يعد خطوة واعدة نحو المسيرة المعرفية وتطوير قدرات الطلبة في مجالاتهم العملية، وقد تمت عملية التدريب في الإدارات المختلفة بمقر الشركة، وقد انتهى البرنامج بنهاية دوام يوم الخميس بتاريخ 2023/8/10. 

حيث قدمت الشركة التدريب للطلبة المؤهلين من عدة تخصصات لمساعدتهم في اكتساب المهارات والخبرات المناسبة وتمكينهم من تطبيق وربط الدراسات الأكاديمية بشكل عملي، وتشرفت شركة وادي الرياض بتقديم الشهادات للمتدربين تقديرًا على ما قدموه من أعمال خلال مسيرتهم التدريبية المفعمة بالإنجازات.

يأتي تنفيذ الشركة للبرنامج الصيفي لتدريب الطلبة من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض للمساهمة الفعالة في تطوير وتهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.