6 فبراير 2023 شركة وادي الرياض الراعي الاستراتيجي للمؤتمر والمعرض الدولي للعلوم 2023

برعاية معالي رئيس الجامعة أ.د بدران بن عبدالرحمن العمر تم افتتاح المؤتمر والمعرض الدولي للعلوم ٢٠٢٣ الذي قامت شركة وادي الرياض برعايته كراعي استراتيجي. حيث أقيم في بهو جامعة الملك سعود بمدينة الرياض على مدى ثلاثة أيام من خلال الفترة من الاثنين – الأربعاء ١٥-١٧/٧/١٤٤٤هـ.

 

يعد المؤتمر والمعرض الدولي للعلوم في دورته الخامسة تحت شعار “العلوم لمستقبل زاهر” فرصة رائعة للعلماء والأكاديميين والخبراء والباحثين والطلاب وممثلي قطاع الأعمال محليا وعالميا للمشاركة في الأوراق العلمية والالتقاء وتبادل المعرفة وبناء شراكات علمية مثمرة وطويلة المدى.

 

من جانبه أوضح سعادة الرئيس التنفيذي الدكتور خالد الصالح، أن رعاية المؤتمر والمعرض الدولي للعلوم 2023م تأتي من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي والتعاون الدائم لدعم المبادرات ذات الإثراء المعرفي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض لتوفير البيئة المناسبة لإجراء الأبحاث العلمية المجدية اقتصاديا لخدمة اقتصاد المعرفة.

 

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.