22 أكتوبر 2023 شركة وادي الرياض تختتم مشاركتها في معرض جايتكس – نورث ستار

اختتمت شركة وادي الرياض -الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود- مشاركتها في معرض جايتكس – نورث ستار، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي خلال العام 2023م.

يعد معرض جايتكس – نورث ستار هو المكان الذي يتشكل فيه مستقبل التقنية من خلال المؤتمرات وورش العمل والميزات الرائدة، ومن خلاله يمكن الوصول إلى رؤى ملهمة وقرارات عمل صعبة وأفكار تقنية تؤدي إلى إطلاق الموجة التالية من الابتكارات المتقدمة النابعة من القادة والخبراء العالميين. ويضم الحدث أكثر من 1800 شركة ناشئة وأكثر من 900 مستثمر.

تأتي مشاركة شركة وادي الرياض في معرض جايتكس – نورث ستار والبحث عن الفرص الاستثمارية ضمن إطار الجهود الرامية إلى تطوير الاقتصاد المعرفي وتعزيز التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تعريف الزوار بأبرز الانشطة لشركة وادي الرياض وشركاتها التابعة، وإلى تفعيل الشراكات الاستراتيجية، تحقيقًا لأهداف جامعة الملك سعود ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وتُعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.