8 مارس 2021 شركة وادي الرياض ترعى جائزة خاصة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي

تحت رعاية مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، شاركت شركة وادي الرياض كراعي علمي في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي(إبداع 2021)  في نسخته الحادية عشر الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» بالشراكة مع وزارة التعليم.

ويعد الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي مسابقة علمية سنوية بين طلبة المدارس مكونة من ستة مراحل  تقوم على أساس التنافس في المجالات العلمية من خلال تقديم مشاريع علمية فردية وفقاً للمعايير والضوابط الخاصة بالمشروع، ويتم تحكيمها إلكترونيًا ومباشرًا من قبل نخبة من الأكاديميين والمختصين وفق معايير علمية محددة بهدف تحديد المشاريع المتميزة لترشيحها للمراحل التنافسية الأعلى حتى الوصول إلى أقوى المشاريع البحثية التي تشكل منتخب المملكة للبحث العلمي الذي يتنافس ضمن أقوى محفل عالمي للبحوث العلمية وهو الملتقى الدولي للعلوم والهندسة «آيسف». ، وقد قدمت شركة وادي الرياض خلال الحفل الختامي للأولمبياد الوطني العلمي “إبداع 2021” جائزة خاصة للمشروع العلمي الفائز في مجال الطب الحيوي والعلوم الصحية.

ويأتي دعم شركة وادي الرياض لأولمبياد إبداع؛ امتدادًا لجهودها في دعم الأبحاث العلمية وتحفيز وتشجيع الابتكارات والحلول في مجالات الصحة وعلوم الحياة بما يتماشى مع توجهات الشركة في دعم رؤية المملكة في التحول الوطني نحو اقتصاد المعرفة.