1 مايو 2023 شركة وادي الرياض ترعى مبادرة الشهادات المهنية

قامت شركة وادي الرياض برعاية مبادرة الشهادات المهنية بقسم الإدارة بكلية إدارة الأعمال في جامعة الملك سعود، التي أقيمت خلال الفترة  02 – 13  أبريل 2023م.

وتعد مبادرة الشهادات المهنية إحدى مبادرات قسم الإدارة في كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود، التي تعنى بتأهيل الطلبة للحصول على الشهادات المهنية المتخصصة، عن طريق تقديم الدورات التدريبية بشكل مجاني لتحقيق شروط الاختبارات المهنية بالتعاون مع الجهات الخارجية. وتهدف المبادرة إلى تحسين البيئة التعليمية والارتقاء بمخرجات كلية إدارة الأعمال في جامعة الملك سعود.

تأتي رعاية مبادرة الشهادات المهنية من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي لتحقيق التعاون الدائم لدعم المبادرات ذات الإثراء المعرفي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض للمساهمة الفعالة في تطوير وتهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

وتُعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.