5 مارس 2022 شركة وادي الرياض تشارك في معرض ريستاتكس الرياض العقاري

اختتمت شركة وادي الرياض مشاركتها في معرض ريستاتكس الرياض العقاري المقام  في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل خلال الفترة من 1-4 مارس 2022.

يعد معرض ريستاتكس الرياض العقاري الحدث العقاري السنوي الأكبر الذي يجمع كل المهتمين بالقطاع العقاري من مطورين وممولين ومستثمرين تحت سقف واحد، حيث يهدف المعرض العقاري لإبراز دور القطاع العقاري المؤثر في جهود تنوع مصادر الإستثمار كأحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 وتسليط الضوء ونقل تطورات ومستجدات القطاع العقاري في مختلف المشاريع والتوجهات الاستثمارية في مجال التطوير العقاري.

وتهدف شركة وادي الرياض من خلال مشاركتها في معرض ريستاتكس الرياض العقاري إلى استعراض أبرز استثماراتها ومشاريعها العقارية المتنوعة ذات القيمة المضافة مثل: مراكز البحث والابتكار،والمشاريع التجارية والترفيهية، والمشاريع الصحية، والمشاريع التعليمية وغيرها. بالإضافة إلى استكشاف وبحث الفرص الاستثمارية الواعدة.

وتشكل الاستثمارات العقارية أحد القطاعات الاستثمارية الرئيسية لشركة وادي الرياض وذلك لتحقيق أحد أهم أغراض نظامها الأساس في تطوير واستثمار أراضي جامعة الملك سعود لتوفير البيئة الجاذبة للعلماء والموظفين وعوائلهم حيث تُقدر المواقع الاستثمارية لدى الشركة بأكثر من مليون متر مربع يتم استثمارها من خلال عقد عدة شراكات استراتيجية مع كبار المطورين العقاريين للمساهمة في دعم الانتقال نحو الاقتصاد المعرفي.