14 سبتمبر 2023 شركة وادي الرياض تشارك في معرض سيتي سكيب العالمي 2023

اختتمت شركة وادي الرياض مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية في منطقة الرياض على مدار أربعة أيام ابتداءً من تاريخ 10 حتى 13 سبتمبر 2023م. 

احتضن المعرض أكبر شركات التطوير العقاري لا سيما مشاريع رؤية 2030م  ووصول أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال إلى خدماتهم ومبادراتهم والاستفادة منها لتعزيز نمو أعمالهم، وتحفيزهم على تبني ثقافة الابتكار للخروج بأفكار ريادية ذات مردود إيجابي على الاقتصاد المحلي والدولي، مع ربط أصحاب الأفكار ورواد الأعمال مع المستثمرين والجهات التمويلية.

وتهدف شركة وادي الرياض من خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي إلى استعراض أبرز استثماراتها ومشاريعها الاستراتيجية المتنوعة ذات القيمة المضافة مثل: مراكز البحث والابتكار، والمشاريع التجارية، والمشاريع الصحية، والمشاريع التعليمية، والمشايع السكنية، والمشاريع متعددة الاستخدام. بالإضافة إلى استكشاف وبحث الفرص الاستثمارية الواعدة.

وتشكل الاستثمارات الاستراتيجية أحد القطاعات الاستثمارية الرئيسية لشركة وادي الرياض وذلك لتحقيق أحد أغراض نظامها الأساس المتمثل في استثمار وتطوير الأرض المخصصة لمشروع وادي الرياض للتقنية وأراضي الجامعة المتاحة لتوفير البيئة الجاذبة للعلماء والموظفين وعوائلهم حيث تُقدر المواقع الاستثمارية لدى الشركة بأكثر من مليون متر مربع يتم استثمارها من خلال عقد عدة شراكات استراتيجية مع كبار المطورين العقاريين للمساهمة في دعم الانتقال نحو الاقتصاد المعرفي.

وتُعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.