31 ديسمبر 2019 شركة وادي الرياض تعلن عن مشاركتها في الجولة الاستثمارية الثانية لشركة جي إس في لابس

تعلن شركة وادي الرياض عن مشاركتها في استثمار إضافي في الجولة الاستثمارية الثانية لشركة جي إس في لابس، وهي إحدى الشركات الأمريكية الرائدة في مجال مسرعات الأعمال، والاستثمار في رأس المال الجريء. وتهدف هذه الجولة الاستثمارية إلى المساهمة في استمرار نمو الشركة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

تقدم جي إس في لابس مجموعة متنوعة من الخدمات والتي تشمل: إحتضان الشركات، مسرعة الأعمال، خدمات الاستثمار والابتكار، والشراكات والبنية التحتية (مراكز الابتكار والمنصة الالكترونية).

تجدر الإشارة بأن شركة جي إس في لابس أصبحت مؤخراً أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك الخيرية” وقامت بالمساهمة بإطلاق منافسة كأس العالم لريادة الأعمال الافتراضة والتي تُعنى بالرياديين من منسوبي وطلاب وطالبات جامعة الملك سعود.

وفي هذا الخصوص صرح الدكتور نخيل سينها، المدير التنفيذي لشركة جي إس في لابس قائلاً: “تهدف جي إس في لابس للدخول في أبرز أسواق الابتكار في العالم من خلال مراكز الابتكار التي تملكها، ومن خلال بناء وتكوين شراكات على الصعيد العالمي.”

من جانبه صرح سعادة الرئيس التنفيذي لشركة وادي الرياض الدكتور خالد الصالح قائلاً: “طورت جي إس في لابس نموذج عملها من مركز مخصص لدعم المنشآت الناشئة عبر توفير مساحات عمل مشتركة، إلى مسرعة أعمال معترف بها دولياً وعلامة تجارية في مجال الابتكار.”

ولمعرفة المزيد حول شركة جي إس في لابس، يرجى زيارة موقع الشركة: https://www.gsvlabs.com/