6 يونيو 2023 شركة وادي الرياض الشريك الريادي وراعي مسابقة الشركات الناشئة في قمة ومعرض الابتكار التكنولوجي الصحي

تشرفت شركة وادي الرياض -الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود-، بكونها الشريك الريادي وراعي مسابقة الشركات الناشئة في قمة ومعرض الابتكار التكنولوجي الصحي، الذي أقيم في مدينة الرياض تماشيًا مع رؤية 2030 بمشاركة ما يزيد عن 70 مشاركًا وحضور أكثر من 3000 مدير ورئيس في مجال الرعاية الصحية من مختلف الشركات والمنشآت والمستشفيات بتاريخ 5-6 يونيو 2023. 

تناول المعرض أحدث ابتكارات وتقنيات الرعاية الصحية والذي جمع بين رواد الأعمال الواعدين من جميع أنحاء العالم وقد استعرضوا حلولهم العلاجية في سد فجوات القطاع الصحي الحالي وإعادة تعريف الرعاية الصحية لجمهور الاستثمار. وقد تم تسليط الضوء على عدة مواضيع هامة في جانب الصحة منها: الذكاء الاصطناعي في مجال الرعاية الصحية، دور الابتكار في أجهزة الرعاية الطبية، تحديات الأمن السيبراني في منظمات الصحة، وكيفية إنشاء فرق ريادية في مجال الصحة وغيرها. 

تأتي الشراكة الريادية لشركة وادي الرياض من منطلق سعي الشركة للبحث عن الفرص الاستثمارية والحلول المبتكرة في قطاع الصحة وعلوم الحياة للارتقاء بجودة الصحة بالإضافة إلى تعريف الزوار بأبرز الأنشطة الاستثمارية للشركة وشركاتها التابعة.

وتُعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.