15 فبراير 2024 شركة وادي الرياض شريك استراتيجي لحفل تخرج الدفعة الاولى من برنامج الماجستير التنفيذي في التشريعات الدوائية.

تشرفت شركة وادي الرياض -الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود- بكونها شريكًا استراتيجيًا لحفل تخرج الدفعة الاولى من برنامج الماجستير التنفيذي في التشريعات الدوائية بكلية الصيدلة وذلك في يوم الخميس بتاريخ 15 فبراير 2024.

يعد برنامج الماجستير التنفيذي في التشريعات الدوائية الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وحظي باهتمام كبير من قبل جامعة الملك سعود والجهات ذات العلاقة لتزايد التركيز على أهمية الالتزام بالتشريعات الدوائية في الرعاية الصحية والشراكات ومراكز البحوث السريرية والصيدلانية بالإضافة لتزايد الاهتمام بصناعة الأدوية وتوطينها بناءً على رؤية المملكة 2023.

تأتي رعاية تخرج الدفعة الأولى حفل الماجستير التنفيذي في التشريعات الدوائية من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي لتحقيق التعاون الدائم لدعم المبادرات ذات الإثراء المعرفي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض للمساهمة في استقطاب الكفاءات المتميزة من العلماء والمستشارين، بالإضافة إلى  تهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.