7 مايو 2024 شركة وادي الرياض شريك استراتيجي لمبادرة إثمار

تشرفت شركة وادي الرياض -الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود- بكونها شريكًا استراتيجيًا لمبادرة إثمار إحدى مبادرات عمادة شؤون الطلاب ممثلة ببرنامج الشراكة الطلابية في جامعة الملك سعود ، الذي أقيم حفلها بمركز سرد الثقافي بتاريخ 7 مايو 2024.

وتسعى مبادرة إثمار لبناء وعي مالي عالي لدى الطلاب والطالبات لتحفيزهم على الادخار والاستثمار، ولخلق وتنمية مفهوم الوعي المالي عن طريق تزويد الطلبة بالمعرفة للمساهمة في بناء خططهم، كما تهدف المبادرة الى بناء وعي مالي لدى الطلبة، وتعزيز مهارات التخطيط المالي وتحفيزهم على الادخار والاستثمار بالإضافة إلى تزويدهم بالطرق والأدوات لتنويع مصادر دخلهم.

وتأتي رعاية مبادرة إثمار، من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي والتعاون الدائم لدعم المبادرات ذات الإثراء المعرفي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض للمساهمة الفعالة في تطوير وتهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.