21 مايو 2023 شركة وادي الرياض شريك استراتيجي لمبادرة “هاكثون” جامعة الملك سعود

تشرفت شركة وادي الرياض بكونها شريكًا استراتيجيًا لمبادرة هاكثون جامعة الملك سعود، التي أقيمت في جامعة الملك سعود بمشاركة عدد من طلاب الجامعات السعودية بتاريخ 18-21 مايو 2023م.

ويهدف الهاكثون إلى إعداد نخبة متميزة من الطلبة أصحاب الأفكار الإبداعية، بهدف صقل مواهبهم، وتشجيع عمليات الابتكار التقني من أجل المساهمة في تحسين البيئة الجامعية وصقل المهارات الطلابية، وذلك عبر إنشاء تطبيقات تقنية، تستهدف مسارات محددة، لتتماشى مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030. وقد شملت مشاركة شركة وادي الرياض تقديم الإرشاد الريادي للمشاركين، والتحكيم للمشاريع المشاركة، بالإضافة إلى تقديم ثلاث ورش عمل متنوعة في مجال ريادة الأعمال.

وتأتي رعاية “الهاكثون”، في إطار تحقيق بعض من أهداف شركة وادي الرياض المتمثلة في مساهمة الفعالة في تطوير وتهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.