15 يناير 2024 شركة وادي الرياض شريك استراتيجي وشريك نجاح لعدد من فعاليات عمادة شؤون الطلاب خلال العام 2024م

وقعت شركة وادي الرياض مع عمادة شؤون الطلاب ممثلة بصندوق الطلاب بجامعة الملك سعود اتفاقية لرعاية عدد من الفعاليات داخل الجامعة.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى رعاية عدد من الفعاليات التي يقدمها برنامج الشراكة الطلابية وغيره من البرامج والجهات التابعة لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود، حيث ركزت الاتفاقية على الفعاليات التي تساهم في تشجيع وتحفيز وإطلاق المبادرات الطلابية واحتضانها، وإكساب الطلبة الخبرات ومهارات النجاح، لتأهيلهم، وتحقيق احتياجات سوق العمل، وخدمة المجتمع.

وفي هذا السياق، علق سعادة الرئيس التنفيذي لشركة وادي الرياض الدكتور خالد الصالح: “أن توقيع الاتفاقية مع صندوق الطلاب يأتي في إطار تحقيق بعضاً من أغراض شركة وادي الرياض المتمثلة في تقديم الدعم للأنشطة الطلابية بجامعة الملك سعود من أجل المساهمة الفعالة في تطوير وتهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية”.

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة، وهي مستثمر استراتيجي محليًا ودوليًا في الشركات في المراحل المبكرة ومراحل النمو لتخدم الاقتصاد بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.