4 يونيو 2023 شركة وادي الرياض شريك نجاح الحفل الختامي للأنشطة الطلابية، والملتقى العلمي لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود

تشرفت شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود، بكونها شريك نجاح الحفل الختامي للأنشطة الطلابية والملتقى العلمي الثالث عشر لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود، التي أقيمت يوم الأحد بتاريخ 4 يونيو 2023.

وقد تضمن “الحفل الختامي للأنشطة الطلابية” تكريم الفائزين في الملتقى العلمي الثالث عشر للبحث والابتكار والموهبة، والحاصلين على لقب الطالب المثالي على مستوى كليات جامعة الملك سعود، بالإضافة إلى الأندية والمبادرات المتميزة.

ويعد “الملتقى” أحد الملتقيات الرائدة على مستوى جامعات المملكة، والذي يسعى إلى تطوير مهارات الطلبة وتنمية ما لديهم من قدرات عبر تقديم فرص تمكينية لكافة أنواع الأنشطة والمهام الإدارية والتنفيذية والعلمية، التي تدعمهم شحصيًا ومهنيًا و تؤهلهم مستقبلاً للاندماج مع بيئة سوق العمل. وقد تشرفت شركة وادي الرياض بتكريمها كشريك نجاح للحفل الختامي والملتقى.

وتأتي شراكة نجاح “الحفل والملتقى”، من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي والتعاون الدائم لدعم المبادرات ذات الإثراء المعرفي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض لتوفير البيئة المناسبة لإجراء الأبحاث العلمية المجدية اقتصاديًا لخدمة اقتصاد المعرفة، والمساهمة الفعالة في تطوير وتهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.