22 يونيو 2023 شركة وادي الرياض شريك نجاح فعالية يوم “عَمَار” بكلية العمارة والتخطيط

تشرفت شركة وادي الرياض بكونها شريك النجاح لفعالية يوم “عَمَار” بكلية العمارة والتخطيط في جامعة الملك سعود، الذي أقيم في رحاب الكلية بتاريخ 22 يونيو 2023م.

حيث تضمنت فعالية يوم “عَمَار” مناقشة وتحكيم مشاريع التخرج، بالإضافة لعرض مشاريع كافة الاستوديوهات الفائزة، وتكريم الطلبة المتميزين والمتقاعدين من أساتذة العمارة، كما حضر بعض المعماريين المتميزين من خريجي الكلية. وقد شاركت شركة وادي الرياض في تحكيم الجانب الاستثماري للمشاريع المشاركة، وتشرفت بتكريمها لكونها شريك نجاح فعالية يوم “عَمَار” بكلية العمارة والتخطيط.

وتأتي شراكة نجاح فعالية يوم “عَمَار”، من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي والتعاون الدائم لدعم المبادرات ذات الإثراء المعرفي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض للمساهمة الفعالة في تطوير وتهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.