14 فبراير 2024 شركة وادي الرياض شريك نجاح لمؤتمر مستقبل الرعاية الصحية وتحسين العمر الصحي.

تشرفت شركة وادي الرياض -الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود- بكونها شريك نجاح لمؤتمر مستقبل الرعاية الصحية وتحسين العمر الصحي الذي أقيم على مدار يومين ١٤ – ١٥ فبراير ٢٠٢٤م.

ويلعب مؤتمر مستقبل الرعاية الصحية وتحسين العمر الصحي دورًا هامًا في تطوير ودعم الابتكارات والأبحاث الصحية على المستوى الوطني  لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، كما يساهم في تحقيق الخطة الوطنية للبحث والابتكار.

تأتي رعاية مؤتمر مستقبل الرعاية الصحية وتحسين العمر الصحي من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي لتحقيق التعاون الدائم لدعم المبادرات ذات الإثراء المعرفي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض للمساهمة في توفير فرص الاستثمار في البحث العلمي والتطوير لأعضاء هيئة التدريس، واستقطاب الكفاءات المتميزة من العلماء والمستشارين، بالإضافة إلى  تهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.