1 يونيو 2023 شركة وادي الرياض شريك نجاح “ملتقى البحث العلمي لكلية إدارة الأعمال.”

تشرفت شركة وادي الرياض -الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود-، بكونها شريك نجاح “ملتقى البحث العلمي لكلية إدارة الأعمال” الذي أقيم برحاب جامعة الملك سعود  على مدار يومين بتاريخ 31 مايو – 1 يونيو 2023.

 ويهدف “الملتقى” إلى إتاحة فرصة للالتقاء بين الأكاديميين والطلبة لتبادل الخبرات من خلال الأبحاث المنشورة، الأمر الذي يساعد في تحسين البيئة الجامعية وصقل المهارات الطلابية، وتعزيز النشر العلمي في المجالات العلمية المحكمة، ورفع مهارات البحث بزيادة فرص البحوث البينية المشتركة بين أقسام الكلية، وتطوير مهارات صغار الباحثين. وقد تشرفت شركة وادي الرياض بتكريمها لكونها شريك نجاح “الملتقى”

وتأتي شراكة نجاح “الملتقى”، من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي والتعاون الدائم لدعم المبادرات ذات الإثراء المعرفي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض لتوفير البيئة المناسبة لإجراء الأبحاث العلمية المجدية اقتصاديا لخدمة اقتصاد المعرفة.

وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.