7 مارس 2024 نظمت شركة وادي الرياض بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال وشركة impact46 ندوة ريادة الأعمال في مجال الألعاب الإلكترونية

تشرفت شركة وادي الرياض -الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود- بتنظيم ندوة ريادة الأعمال في مجال الألعاب الإلكترونية بالشراكة مع معهد ريادة الأعمال وشركة impact46 إحدى شركات المحفظة الاستثمارية لشركة وادي الرياض وذلك في قاعة كود بجامعة الملك سعود، بتاريخ ٧ مارس ٢٠٢٤م.

وقد ركزت ندوة ريادة الأعمال في مجال الألعاب الإلكترونية على عدة محاور ومنها: استراتيجيات الاستثمار وماهي النقاط التي يبحث عنها المستثمر في شركة الألعاب، وتم خلال الندوة طرح نماذج التحويل إلى الربح وهي تحقيق التوازن بين الربحية وتجربة اللاعبين، كما ركزت ايضًا على اتجاهات السوق واستكشاف الأسواق العالمية وسلوك المستهلكين.

وتأتي المشاركة بتنظيم ندوة ريادة الأعمال في مجال الألعاب الإلكترونية من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي لتحقيق التعاون الدائم لدعم المبادرات ذات الإثراء المعرفي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض للمساهمة في توفير فرص الاستثمار في البحث العلمي والتطوير لأعضاء هيئة التدريس، واستقطاب الكفاءات المتميزة من العلماء والمستشارين، بالإضافة إلى  تهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.

وتُعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.