26 ديسمبر 2019 أغلقت شركة سيكيوليتر الكورية جولتها الاستثمارية الثانية

تعلن شركة وادي الرياض عن استثمارها في شركة سيكيوليتر وذلك من خلال المشاركة في الجولة الاستثمارية الثانية. والتي أعلنت سيكيوليتر مؤخراً عن إغلاقها بقيمة 6 مليون دولار. تعتبر شركة سيكيوليتر والتي يقع مقرها في كوريا الجنوبية إحدى الشركات الناشئة والواعدة في مجال الأمن السيبراني.
تسعى الشركة للاستفادة من هذا الاستثمار للتوسع بصورة أكبر في منتجاتها، ودعم الأبحاث والتطوير، والعمل على الدخول في سوق الشرق الأوسط والأسواق العالمية.
تتمثل منتجات شركة سيكيوليتر والتي تأسست عام 2015، في حلول تحديد المخاطر السيبرانية في الملفات المرفقة برسائل البريد الالكتروني و الخوادم والخدمات السحابية وذلك من خلال فحصها بسرعة ودقة فائقة، كما يمكن لمنتجات شركة سيكيوليتر اكتشاف ومنع الهجمات الغير معروفة والمخفية في الملفات غير المنفذة أو المستندات المحفوظة والملفات التي يتم جلبها عبر الشبكات الداخلية او الإنترنت. كما توفر الشركة أيضًا خدمات صيانة وتحديث بشكل دوري لعملائها.
من جانبه أوضح سعادة الرئيس التنفيذي لشركة وادي الرياض الدكتور خالد الصالح بأن قطاع الأمن السيبراني يعد من أبرز القطاعات الواعدة حيث بلغت نسبة زيادة حجم قطاع الأمن السيبراني حول العالم 12.9% سنوياً كما يمثل قطاع الأمن السيبراني جزء كبير في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حيث حجم هذا القطاع زيادة سنوية بنسبة 14.7%. كما أضاف قائلاً: “تتميز شركة سيكيوليتر بسرعة الأداء بكشف الهجمات الإلكترونية، والتي تفوق بثمانية أضعاف قدرات التشخيص الحالية وتفوق بضعفين أبرز الحلول المستخدمة في هذا القطاع.”
كما صرح في هذا الخصوص المدير التنفيذي للشركة، السيد تشاسونق ليم قائلا: “نحن في طريقنا إلى أن نصبح شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني من خلال تقنيتنا المتقدمة والتي تنافس التقنيات الأبرز عالمياً، ومن خلال استمرارنا في خلق فرص متنوعة من أجل تحقيق النمو والتوسع.”
وللمزيد حول شركة سيكيوليتر، يرجى زيارة موقع الشركة: www.seculetter.com