2 نوفمبر 2023 انطلاق ندوات الاستثمار لشركة وادي الرياض للعام الدراسي 2024/2023 بالتعاون مع كليات جامعة الملك سعود

قامت شركة وادي الرياض- الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود- بإطلاق سلسلة ندوات الاستثمار التي تقام في عدد من كليات الجامعة خلال العام الدراسي  الحالي 2024/2023.


وتعد ندوة الاستثمار لشركة وادي الرياض نافذة تثقيفية تقدم معلومات عن الاستثمار بالإضافة إلى التعريف بإنجازات الشركة في أنشطتها الرئيسية الثلاثة: الاستثمارات الجريئة، والاستثمارات الاستراتيجية، وإثراء بيئة الابتكار. وقد قامت الشركة حتى الآن بتنفيذ عدد من الندوات في كليات مختلفة منها: كلية الطب، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكلية علوم الأغذية والزراعة، وكلية إدارة الأعمال وكلية الفنون، وستكمل الشركة خطتها لتنفيذ الندوات المتبقية في باقي كليات الجامعة خلال هذا العام.


ويأتي تنفيذ هذه الندوات، من منطلق الشراكة بين شركة وادي الرياض والمجتمع العلمي لتحقيق التعاون الدائم لدعم المبادرات ذات الإثراء المعرفي. حيث إن ذلك يقع ضمن أغراض شركة وادي الرياض للمساهمة الفعالة في تطوير وتهيئة طلاب الجامعة للعمل في القطاع الخاص من خلال التدريب والتأهيل خلال المرحلة الأكاديمية.


وتعد شركة وادي الرياض الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود في مجالات الاقتصاد المعرفي ومشاريع الجامعة الاستراتيجية، لتسهم بشكل فعال في تطوير اقتصاد المعرفة، عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال.