24 أكتوبر 2016 شركة وادي الرياض تشارك في جيتكس دبي

شاركت شركة وادي الرياض في جيتكس دبي 2016 حيث يعد أحد أضخم الفعاليات المخصصة للتكنولوجيا في العالم. والذي يشهد تصوير الواقع من خلال قطاعات مثل الواقع الافتراضي، والواقع المعزز، والذكاء الصناعي، والأجهزة القابلة للارتداء، والحياة الذكية، والتسويق الرقمي. وقد حضر الفعالية عدد كبير من الزوار ما يفوق 145 ألف زائر وأكثر من 4 الأف شركة مشاركة في المعرض. كما حضر الفعالية عدد كبير من المهتمين في هذا المجال، بالإضافة إلى الكثير من ممثلي الحكومات والشركات الناشئة وشركات رأس المال الجريء. وقد كان الهدف الرئيسي من مشاركة الشركة في الفعالية هو البحث عن مزيد من الفرص الاستثمارية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، بالإضافة إلى التعريف بشركة وادي الرياض وتسليط الضوء على مجالات عملها كمستثمر جريء في مجالات علوم الصحة والطاقة المتجددة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما خصصت شركة وادي الرياض معرض خاص لشركات المحفظة الاستثمارية بجانب معرض الشركة الرئيسي مع شاشات عرض خاصة لعرض أفلام الشركات الترويجية وذألك لإتاحة الفرصة للشركات لتسويق منتجاتها بشكل أوسع. حيث شاركت عدة شركات بأجهزتها وتقنياتها وهي:

شركة تقنية النداء
وهي هي شركة سعودية تعمل على تقديم خدماتها التقنية المبتكرة إلى القطاع التعليمي بإيجاد حلول تقنية عصرية تسهم في توفير بيئة تعليمية آمنة ومريحة ومتطورة ذات مرونة وانسيابية تعزز بها ثقافة النظام وتحقق الجودة والأمان وتنال رضا المستفيد، تقوم الشركة على إدارة وتطوير وتسويق ابتكار “نظام النداء الالكتروني في المنشآت التعليمية ” ومهمته الرئيسية ضبط وتنظيم عمليات دخول الطلاب والطالبات إلى المنشأة التعليمية وخروجهم منها وتوثيقها وتهيئة آلية تواصل تفاعلي مرن بين ولي الأمر والإدارة التعليمية والطالبة.

شركة آصر
وهي شركة تهدف إلى تطوير وتسويق جهاز إلكتروني للتحكم في المضخة المائية في المباني بطريقة تساعد على الترشيد في المياه وتحقق السلامة للمستخدم وللمنشآت بناء على مراقبة مستمرة لأداء شبكة المياه داخل المباني

شركة تقنيات الاسنان المتقدمة
وهي شركة متخصصة في تطوير المنتجات الخاصة بطب الاسنان، وتصنيعها، وتسويقها في المملكة وخارجها، حيث قامت الشركة في مرحلتها الأولى بإنتاج ثلاث منتجات ذات علاقة بطب الأسنان.

شركة الإلكترونيات الذكية السعودية
وهي شركة تهدف إلى تطوير وتصنيع عدادات ذكية تتلاءم مع السوق المحلي بحيث تساهم في قياس استهلاك الكهرباء في المنازل وإشعار المستهلك بأوقات ذروة الاستهلاك الكهربائي وكذلك ربط العداد بالشبكة الوطنية. كما تهدف الشركة إلى تطوير مشاريع خاصة بترشيد استهلاك الكهرباء.